Saturday 21 January 2017

طفل تصاميم معطف

تم عذرا، كنت قد واجه خطأ حصل يوف هذه الرسالة بسبب الاحتمالات التالية: بطء سرعة الاتصال بالإنترنت في هذا الوقت خادم مهلة بسبب الحمل الثقيل أو بيانات حركة المرور قد ضاعت من قبل متصفحك ليس كل من الحقول في النموذج كان صحيح الانتهاء مشكلة فنية مؤقتة من جانب الخادم يرجى تقديم الصفحة السابقة مرة أخرى. إذا استمرت المشكلة، يرجى تقديم الصفحة في وقت لاحق أو خدمة البريد الإلكتروني العملاء. وسوف نعمل على حل المشكلة في أسرع وقت ممكن. شكرا لك على صبرك. إدارات الشركة مساعدة تصريحات البريد الإلكتروني أدخل عنوان البريد الالكتروني لتلقي العروض الخاصة والحملات الترويجية من CafePress. جميع حقوق الطبع والنشر نسخة المحتوى 1999- CafePress. com. استخدام هذا الموقع يشكل قبولا لشروط الخدمة. طفل اللباس معطف ربما لاحظتم أن لدي ميل للالبلوزات إعادة تحديد الأهداف. كنت في مخزن التوفير ومتمزق هذا جميلة مسحوق الحملان الزرقاء سترة من الصوف. عرفت على الفور تقريبا أن أردت أن تجعل معطف اللباس مشابهة لهذه واحدة أدليت به لمشروع تشغيل أمبير اللعب. كنت ذاهبا لتشاركه لiCandy Handmade8217s سلسلة صد الأساسية (مثل سلسلة الذكية التي يظهر لك العديد من العديد من الأشياء التي يمكن أن تجعل لتوه من صد الأساسي)، ولكن حفظه لهذه السلسلة لأن مسحوق اللون الأزرق، وإن لم يكن أبيض، كان مثاليا بالنسبة لهجة ويشعر من البيض في فصل الشتاء. يمكنك ببساطة استخدام صد المفضلة لديك (واحد حجم أكبر) لجعل معطف لطيف قليلا. في حالتي a8230 وdoesn8217t من الضروري أن يكون للطفل على الرغم إذا كنت تريد أن تجعل من معطف فستان للطفل الأكبر سنا، ببساطة شراء القماش بواسطة الترباس (أو الحصول على سترة ضخمة) حتى يكون لديك ما يكفي من النسيج. الآن، والاستيلاء على اللباس المفضل لديك صد وlet8217s تجعل المرء المواد: النسيج الخارجي اللباس صد نمط: الصوف، الوزن القاع، والصوف، والنسيج بطانة سروال قصير 8 أزرار قصاصة من التواصل (اختياري) 1 ساحة أو نحو ذلك من مطابقة الشريط حك أو تنسيق موضوع و ملاحظة حول الأقمشة لي: أنا استخدم سترة من الصوف، لذا كان من الصوف متماسكة (بسط). هذا البرنامج التعليمي سوف تعمل من الصوف غير بسط بشكل جيد للغاية، وربما حتى أفضل (لأن الصوف غير بسط أسهل لخياطة). فقط للتأكد من النسيج الخارجي لديه بعض ثنى و / أو بنية. نسيج بطانة بلدي هو القطن quilter8217s من جوان. والنسيج أكثر مرونة أرق مثالية، لكنني reaaaly مثل هذه المطبوعة، ويعتقد أنه يقابل معطف جيدا. أنه يكمل الصوف متماسكة بشكل جيد وساعد اعطائها هيكل. حسنا، تبدأ let8217s. 1. قطع رأس القطع. تحتاج: قطع 2 جبهة صد الخارجي (تأكد من تمديد الحواف الداخلية طويلة بما فيه الكفاية بحيث أنها يمكن أن تتداخل واستيعاب بدل التماس) 2 أمام قطع بطانة صد 1 الخارجية صد قطعة 1 بطانة صد قطعة 2 طوق قطعة 2 قطعة كم لصياغة طوق معطف ، أخذت لي بيتر نمط طوق عموم وقطع عليه في الحظيرة في حين استقامة نهاية واحدة في خط. 2. بناء طوق. 8211 قطع قطعة من التواصل. وضع قطعتين طوق الجانبين الأيمن معا (RST) ثم قم بإضافة تفاعل إلى أسفل. دبوس وخياطة، وترك الحواف الداخلية مفتوحة. 8211 الشقوق قطع في أجزاء منحنية، والحد الأكبر في بدل التماس. 8211 فليب ذلك الجانب الأيمن من وكبار غرزة على مقربة من حافة مخيط. يمكنك حذف تفاعل إذا كنت ترغب في طوق ليونة. 3. الإعدادية صد بك. 8211 دبوس وخياطة القطع صد الخارجي وبطانة عند الكتفين، RST. 8211 تقليم قبالة الجزء الأكبر في بدل التماس. 4. إحضار صد وذوي الياقات البيضاء معا. 8211 دبوس ذوي الياقات البيضاء إلى صد قطعة الخارجي، الجانبين الأيمن بها. شرج طوق على. 8211 دبوس قطعة بطانة صد لالخارجي صد قطعة RST. 8211 خيط حول مستوى خط الرقبة وأسفل الحافة الداخلية للجزء الأمامي من صد. قطع الشقوق في المنحنيات، وقطع زوايا، والحد من الجزء الأكبر من تقليم بعيدا بعض بدل التماس. 8211 بدوره صد الجانب الأيمن خارج. 8211 أعلى غرزة حول قاعدة من ذوي الياقات البيضاء. 5. إرفاق الأكمام واستكمال الجزء العلوي من معطف. 8211 دبوس الأكمام إلى RST و armholes. خياطة / سيرج. 8211 جلب صد RST كله، وخياطة / سيرج طول الأكمام وأسفل الجانبين من صد. 8211 خياطة بدل التماس serged الى جانب واحد حوالي 1/2 بوصة أو نحو ذلك، مع غرزة على التوالي، مع التأكد من نسخ غرزة في البدء والتوقف. 6. إرفاق تنورة قطعة. 8211 قطع الجزء السفلي من سترة أو قطعة من القماش 1.5-2 مرات العرض الكامل من صد (اعتمادا على كيفية الكامل تريد أن يكون). 8211 هيم داخل تنورة قطعة. قد تحتاج أيضا إلى هدب القاع. ومن doesn8217t تظهر في بلدان جزر المحيط الهادئ البرنامج التعليمي، ولكن أنا في وقت لاحق تطوقه أسفل لأنه كان طويل جدا وأنا didn8217t مثل كيفية سحب التضليع سترة هدب الداخل. تدحرجت أنا فقط بلدي تنحنح تحت ومخيط مباشرة لأن هذا متماسكة الصوف doesn8217t المعركة الانتخابية. قد تحتاج إلى قطع قطعة أطول وتنحنح مزدوجة الدواخل إذا كنت تستخدم النسيج الذي يمزق. 8211 الطية ويعلقون تنورة إلى صد. 8211 خيط. 8211 دبوس على قطعة من الشريط حك على خط التماس وخياطة أسفل مع اثنين من خطوط خياطة على التوالي (وهذا هو اختياري ولكن يعطي نظرة أكثر مصقول). أن تضع في اعتبارها أن خياطة الخاص بك وسوف تظهر على السطح الخارجي للمعطف. الألغام didn8217t يخرج مثالية، لكنني حاولت أن يبقيه حتى وقت ممكن. 7. إضافة حزام الظهر الزخرفية. 8211 قص وخياطة حزام لحجم المطلوب. أنا استخدم بكرة الخيط لمساعدتي في الحصول على شكل مستدير جيد للحزام بلدي. 8211 خيط RST، وترك فتحة في الجانب لتحويل ذلك. خفض عدد بدل التماس. 8211 أنه اتجه جانب الحق في الخروج، أضعاف الجانبين لفتح الداخل وكبار غرزة حولها. 8211 دبوس إلى الجزء الخلفي من معطف اللباس الخاص بك وخياطته على من الأزرار على الجانبين. 8. إضافة أزرار والثقوب زر إلى الأمام. لقد اخترت لوضعها على في خطوط متوازية، البازلاء نمط معطف. الذهاب إلى صنع لثقب زر البرنامج التعليمي والكشكشة والاشياء هنا للالطريقة المفضلة لخياطة على الأزرار. طوق قليلا قبالة (والملتوية في هذه الصورة 8211 ما didn8217t ندرك أنه حتى الآن)، ولكن ما زلت أحب it8230enough ليست unpick ذلك. أصبح) ناتالي تماما المحرك في الآونة الأخيرة. أنا طاردت لها في جميع أنحاء الرصيف في محاولة للحصول على صورة جيدة لها في معطفها. 8230. وأخيرا، يسيد ونقل التقطت الصور في الداخل. Ahhh8230there نذهب (المحاصرين) أحب المعاطف فستان لwell8230they مضيئة بها مثل اللباس. هل حاولت من أي وقت مضى لوضع، ومعطف منتظم على التوالي على الطفل الذي يرتدي ثوب التخفيضات معطف من اللباس في أقصى جزء من تنورة ويجعل من حفنة يصل. It8217s فقط ليست جميلة جدا. معطف اللباس يحل هذه المشكلة بشكل جميل أنا أيضا واحدة في الصوف. أنا didn8217t خط عليها وit8217s ليس تماما غنيا كما تبدو كأنها الصوف ولكن لا يزال، حلوة، مريحة ودافئة. الصوف هو بديل لطيفة لit8217s بأسعار معقولة جدا، ويأتي في حوالي كل لون يمكنك أن تتخيل. That8217s التفاف لهذا اليوم مشروع بسيط صبي في الأشغال ليوم غد. وأنا أعلم وقد مشاريعي فتاة صغيرة ثقيل، لذلك I8217m متحمسون للتركيز على أولادي قليلا. نراكم بعد ذلك و مما لا شك فيه أن يذهب إلى Kojodesigns لمشروع ضوء الحظيرة النحاس جميلة يجب عليك الرد حقا نمط وكم النسيج الحاجة you8217ll، وقد تم إدراج هذه كمشروع المبتدئين على allfreesewing. com وأنا don8217t تعرف من أين تبدأ دون نمط، it8217s مربكا للغاية إلا إذا كنت تعرف كيفية رسم نمط نفسك. آسف للإزعاج لك. أنا didn8217t الرد على هذا allfreesewing، وشخص آخر يجب أن تفعل ذلك بالنسبة لي، لذلك أنا أعتذر إذا كنت تشعر بأنك غرر بهم. هذا هو بالتأكيد ليس مشروعا للمبتدئين. وأود أن أقول it8217s لربما وسيطة خياطة إيه أو على أقل تقدير، وهو المبتدئين من ذوي الخبرة. وهي ليست نمط مجانا. بدلا it8217s تعليمي لتحويل نمط اللباس الموجودة في نمط اللباس معطف. وآمل أن يساعد إذا كان لديك بالفعل نمط اللباس صد على اليد أو إذا كنت ترغب في شراء واحدة، ثم هذا البرنامج التعليمي يمكن أن تساعد كنت أعتبر من هناك. اسمحوا لي أن أعرف إذا كان لديك أي أسئلة أخرى. سعيد sewingGreat كتاب هذا الكتاب رائع مليء تصاميم التطريز جميلة، غرزة تعليمات، معلومات إبرة ونصائح لتحسين خياطة الخاص بك. وثلاثة مشاريع، وصدفي بيب، تلقي بطانيات وزرر وسادة زلة يكون مثاليا لممارسة التطريز الخاصة بك على. إذا كنت تحب التطريز، هل تريد هذا الكتاب. السعر 18.98 بالإضافة إلى الشحن (سكان لويزيانا دفع ضريبة المبيعات 4) جديد. أكدين فستان الشمس نمط الفرنسي طفل الحلو الصيف ثوب النوم. كما هو مبين في خيط مجلة جميلة. سريعة وسهلة واه. جميل جدا. متاح نمط Daygown الآن رائع له ثلاث وجهات نظر مختلفة تماما. انها حلوة وسهلة جدا لجعل حجم الرضع إلى 18lbs وحديثي الولادة ليتم تضمين 13 رطلا في هذا النمط. هذا أسلوب لطيف وبسيط هو من بابيس Daygowns الأولى. ظهرت Redwork رومبير في خيط مجلة جميلة - نمط يبيع عدة جديد المتوفر حنان حوالي عام 1920 الطفل بونيه Emmas فساتين Smocked الطفل - يتوهم أو الكلاسيكية المشاهدات. نمط لطيف. ظهرت في قضية الوردي من خيط مجلة جميلة - Smocked ملابس اطفال نمط. قدم الأزرق منقط السويسري اللباس الطفل من بابيس Smocked حوائج الوليد. شراء مجموعة جميلة اللباس الطفل من نمط بابيس Smocked حوائج الوليد. أقمشة غير السويسري ديميتي.


No comments:

Post a Comment